. (2017). آثر دمج أطفال الروضة فى التعلم على خفض السلوك الفوضوى. المجلة العلمية لکلية التربية للطفولة المبکرة – جامعة المنصورة, 2017(2), 939-993. doi: 10.21608/maml.2017.279133
MLA
. "آثر دمج أطفال الروضة فى التعلم على خفض السلوك الفوضوى", المجلة العلمية لکلية التربية للطفولة المبکرة – جامعة المنصورة, 2017, 2, 2017, 939-993. doi: 10.21608/maml.2017.279133
HARVARD
. (2017). 'آثر دمج أطفال الروضة فى التعلم على خفض السلوك الفوضوى', المجلة العلمية لکلية التربية للطفولة المبکرة – جامعة المنصورة, 2017(2), pp. 939-993. doi: 10.21608/maml.2017.279133
VANCOUVER
. آثر دمج أطفال الروضة فى التعلم على خفض السلوك الفوضوى. المجلة العلمية لکلية التربية للطفولة المبکرة – جامعة المنصورة, 2017; 2017(2): 939-993. doi: 10.21608/maml.2017.279133