نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلفون
1 جامعة المنصورة -کلية التربية للطفولة المبکرة - قسم مناهج وطرق تعليم الطفل
2 جامعة المنصورة - کلية التربية - قسم مناهج وطرق التدريس
3 جامعة المنصورة - کلية التربية للطفولة المبکرة - قسم مناهج وطرق تعليم الطفل
المستخلص
الكلمات الرئيسية
الموضوعات الرئيسية
أولاُ المراجع العربية:
10.صفوت فرج(2003): تعريبوتقنين مقياس ستانفورد بينيه للذکاء،جال . ه. رويد، مکتبة الأنجلو، القاهرة.
11.عبد العزيز الشخص ، هنادى حسين القحطانى، عبد الرحمن سيد سليمان(2010): مقياس المهارات اللغوية للأطفال ذوى الإعاقة العقلية
http://search.mandumah.com/Record/106736
12. ماجدة السيد عبيد(2013): تعليم الأطفال ذوى الحاجات الخاصة، دار صفاء للنشر والتوزيع، الأردن.
13.محمد صالح الإمام،فؤاد الجوالدة (2010): اضطرابات النمو الشامل ، دار الثقافة للنشر والتوزيع،عمان، الأردن.
14..محمد يوسف(2010):فاعلية بعض استراتيجيات التدريب الإلکترونى فى تنمية المهارات اللغوية وأثر ذلک على مفهوم الذات لدى الأطفال ذوى الإعاقة العقلية القابلين للتعلم، مجلة التربية للبحوث العلمية والتربوية والنفسية والإجتماعية، العدد 144،ج1.
ثانياً المراجع الأجنبية:
15. Macmillan, B . (2002) :Rhyme And Reading, A critical Review Of The Research Methodology . Journal of Research in reading.
13.16. Jakkola, T. & Normi, S. (2008): Fostering elementary school studentes understanding of simple electricity by combining simulation and laboratory activities. Journal of Computer Assisted Learning ,24.
17..Lambert,J.C(1986): Enseignement special et handicap mental, Bruxelles, Piere Mardaga.